يعتبر قرار الهجرة قرارا مصيريا فى حياة أى إنسان، حيث يحتاج قرار الهجرة إلى دراسة عميق لاختيار البلد التى ستقرر العيش فيها، مع مراعة البيئة الثقافية والسلوكيات المجتمعية فى البلد الجديد، فى هذا المقال نتعرف على أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها

سنعتمد فى هذا المقال على أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها وفقًا لتقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية ، فإن أداء البلدان وتصنيفاتها على أساس الجودة العالية للحياة ونفعية الحياة الطويلة.

1- سويسرا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها:

سويسراللمرة الثانية على التوالي ، تم تصنيف سويسرا كأفضل دولة في العالم ، والمرتبة رقم 2 في المواطنة والمرتبة 2 في الأعمال الجديدة المفتوحة والمرتبة 5 في برامج ريادة الأعمال ، سويسرا لديها قوة عاملة ماهرة وبطالة منخفضة ولديها واحد من أقوى الاقتصادات في جميع أنحاء العالم.

لماذا تعتبر سويسرا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

  • تفي سويسرا بسمعتها المتمثلة في كونها آمنة وفعالة ونظيفة. يمكن للأطفال الذهاب إلى المدرسة بأنفسهم أثناء النهار ، وتكون الشوارع آمنة في الليل. تقع في قلب أوروبا ، وتتمتع ببنية تحتية متميزة للنقل. تجعل اتصالات المدن الرئيسية من السهل الوصول إلى أي مكان بطريقة فعالة. يستمتع عشاق الهواء الطلق والرياضة باستكشاف مجموعة هائلة من البحيرات والجبال ، وهم مدللون للاختيار في جميع الفصول. بشكل عام ، فإن تنوع نمط الحياة الذي تقدمه سويسرا يجعلها وجهة جذابة للأشخاص من خلفيات واهتمامات عديدة.
  • بالنظر إلى العوامل التي تشمل البنية التحتية الجيدة والنقل العام ، والسلامة الشخصية ، وإمكانية تحقيق أرباح عالية ، وسهولة الوصول إلى الطبيعة ، تحتل سويسرا مرتبة عالية من حيث مستوى المعيشة. وفقًا لمسح ميرسر لجودة المعيشة لعام 2012 ، والذي يصنف 221 مدينة دولية ، تهيمن المدن الأوروبية (خاصة الألمانية والسويسرية) على تصنيفات جودة الحياة. تحتل ثلاث مدن سويسرية مرتبة بين العشرة الأوائل من حيث جودة المعيشة: زيورخ (الثانية) وجنيف (المرتبة الثامنة) وبرن (العاشرة). كما صنف مسح منفصل للسلامة الشخصية (2011) ، والذي يأخذ الاستقرار الداخلي ومستويات الجريمة وفعالية إنفاذ القانون في الاعتبار ، برن (2) وزيورخ (2) وجنيف (6) في المراكز العشرة الأولى.
  • تتمتع سويسرا بشبكة طرق ومواصلات عامة ممتازة تجعل السفر داخل البلاد بسيطًا وسريعًا. يتيح موقعها في وسط أوروبا أيضًا سهولة الوصول إلى معظم المراكز الأوروبية.
  • من المعروف أن التعليم في سويسرا على مستوى عالٍ. إنه مجاني في المستويات الإجبارية ، مع رسوم دراسية منخفضة بشكل ملحوظ للدراسة الأكاديمية.

2- كندا:

كندا

احتلت المرتبة الثانية ترتيب أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها ، بناءً على اقتصادها القوي والمستقر ولديها فرص كبيرة لبرنامج المهرة الفيدرالية (برنامج الدخول) وبرنامج PNP Entrepreneur ، كما أنها مكان لائق لـ أنت وعائلتك عندما يتعلق الأمر بالتعليم والإسكان والأمن الشخصي والحالة الصحية.

وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي ، تمتلك كندا النظام المصرفي الأكثر استقرارًا في العالم ، وهي عضو في الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي ودولة الكومنولث

تعتمد الهجرة إلى كندا ذلك على مجموعة متنوعة من المعايير ، حيث يحتوي على العديد من برامج الهجرة مثل برنامج المهرة الفيدرالية (برنامج الدخول) وبرنامج PNP Entrepreneur (برنامج الترشيح الإقليمي).

لماذا تعتبر كندا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

تتمتع كندا بسمعة طيبة بين المهاجرين،احتلت كندا المرتبة السابعة في تصنيف الدول الأكثر شهرة في العالم من قبل فوربس في عام 2018. وهذا يجعلها واحدة من أفضل الخيارات للمهاجرين والسياح والمسافرين. يبدو أن المرء يفكر بشدة في البلد ، كونه دافئًا ومرحبًا وودودًا ، والتي تعتبر واحدة من أفضل النقاط في كندا. سيختار الكثيرون العيش أو الزيارة أو الدراسة أو العمل هنا.

لا يعجب بها الناس خارج كندا فحسب ، بل إن المواطنين الكنديين أنفسهم راضون أيضًا عن مقاطعتهم ، مما يعطي نظرة إيجابية بشكل عام. احتلت كندا المرتبة السابعة في تقرير السعادة العالمي (2018). في تصنيف الرضا عن الحياة ، الذي يقيس مدى رضا الناس عن حياتهم ، أعطى الكنديون متوسط ​​7.3 ، وهو أعلى من متوسط ​​6.5 من قبل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

يشعر المهاجرون بأنهم في وطنهم ، فالكنديون يتمتعون بالدفء والترحيب والأدب والتعليم الجيد والتفكير. الناس يحبون كندا كما هي – آمنة ، باهظة الثمن ، مريحة ، باردة ، ومملة لأكون صريحا. إنه مكان صديق للعائلة ، حيث يمكن للمرء أن يعيش مع ثقافته الخاصة أو يختار الاندماج فيه. تعد الأماكن الخارجية الجميلة والهادئة ميزة إضافية.

لذلك ، إذا كنت شخصًا يتطلع إلى الهجرة إلى بلد آخر ، أو مسافرًا مغامرًا فضوليًا يبحث عن أفضل ما لديه حتى الآن ، أو سائحًا يريد مشهدًا مختلفًا لا يُنسى ، أو طالبًا دوليًا يبحث عن دراسات عليا مستقبلية ، أو عامل يبحث عن وظيفة أو يبدأ شركة جديدة ، أو المصور الوحيد الذي يبحث عن مواقع جميلة ، أو مجرد شخص يبحث عن بلد صديق للعائلة للانتقال إليه ، يمكن أن تكون كندا خيارك الأمثل مع كل هذه الجوانب من جودة الحياة في كندا.

3- ألمانيا:

ألمانياتحتل ألمانيا المرتبة الثالثة بين أفضل البرامج أداءً في مجال ريادة الأعمال ، وتتمتع ألمانيا بأكبر الاقتصادات في العالم ، ومستوى عالٍ من الإنفاق على الخدمات التي تشمل الاتصالات ، والسياحة ، والزراعة ، ولديها أيضًا قوة من ذوي المهارات العالية.

لماذا تعتبر ألمانيا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

تتمتع ألمانيا بأحد أفضل مستويات المعيشة في العالم. تحتل مدن مثل ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف المرتبة الأولى بين أفضل 10 مدن ذات جودة حياة أفضل في عام 2019.

بشكل عام ، تتمتع ألمانيا ببيئة نظيفة ، ومعدلات جريمة منخفضة ، والعديد من أوقات الفراغ والمعالم الثقافية والبنية التحتية المتطورة.

تتوافق نسبة الأسعار والأرباح بشكل جيد ، يمكنك إيجاد طرق للادخار ولكن أيضًا لإنفاق الكثير. تحتل فرانكفورت المرتبة التاسعة بين أعلى الأجور في العالم وتكلفة المعيشة المنخفضة نسبيًا ، وبالتالي يمكن للناس هناك تحمل المزيد.

القوة الشرائية عالية في ألمانيا ، على الرغم من أن الناس يدفعون ضرائب عالية ، إلا أنهم ما زالوا قادرين على تحمل تكاليف حياة لطيفة للغاية.

أحد أهم أسباب الانتقال إلى ألمانيا هو اقتصادها القوي. في الواقع ، الاقتصاد الألماني – رابع أكبر اقتصاد في العالم وأكبر اقتصاد في أوروبا. ما هو مثير للإعجاب لمثل هذا البلد الصغير.

تعد ألمانيا أيضًا رائدة عالميًا في بعض الصناعات مثل تصدير الآلات والمركبات والمواد الكيميائية والمعدات المنزلية. علاوة على ذلك ، فإن الدولة لديها أدنى معدل بطالة (3.1٪) في أوروبا.

4- المملكة المتحدة:

المملكة المتحدة

احتلت المملكة المتحدة المرتبة الرابعة في قائمة أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها ، حيث تحتل المملكة المتحدة مرتبة أعلى من OECD (منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية) في الأمن الشخصي والوظائف والأرباح ، وبمجرد أن تصبح مقيمًا قانونيًا من الاستثمار في البلد ، يمكنك بسهولة الوصول إلى الخدمة الصحية الوطنية والرعاية الصحية المجانية لك ولعائلتك ، ولديها واحدة من أفضل جامعات التعليم العالي مثل كامبريدج وأكسفورد.

لذا ، كيف تتجه نحو الهجرة إلى المملكة المتحدة؟ يعتمد ذلك على مجموعة متنوعة من المعايير ، حيث أنه يحتوي على العديد من برامج الهجرة تأشيرة Tier 1 Entrepreneur Visa و Tier 2 Entrepreneur Visa.

لماذا تعتبر المملكة المتحدة بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

تؤدي المملكة المتحدة أداءً جيدًا في معظم مقاييس الرفاهية مقارنةً بمعظم البلدان الأخرى في مؤشر الحياة الأفضل. تحتل المملكة المتحدة مرتبة أعلى من المتوسط ​​في الأمن الشخصي ، وجودة البيئة ، والمشاركة المدنية ، والروابط الاجتماعية ، والحالة الصحية ، والوظائف والأرباح ، والدخل والثروة ، والتعليم والمهارات ، والرفاهية الذاتية. إنه أقل من المتوسط ​​في التوازن بين العمل والحياة والسكن. تستند هذه التصنيفات على البيانات المختارة المتاحة.

في المملكة المتحدة ، يبلغ متوسط ​​الدخل المتاح للأسرة المعيشية الصافي المعدل للفرد 28715 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، وهو أقل من متوسط ​​منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية البالغ 33604 دولارًا أمريكيًا في السنة. هناك فجوة كبيرة بين الأغنى والأفقر – ​​حيث يكسب أعلى 20٪ من السكان ستة أضعاف ما يكسبه أقل 20٪ من السكان.

من حيث التوظيف ، 75٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 64 عامًا في المملكة المتحدة لديهم وظائف مدفوعة الأجر ، أعلى من متوسط ​​التوظيف في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية البالغ 68٪. يعمل حوالي 80٪ من الرجال بأجر مقابل 70٪ من النساء. في المملكة المتحدة ، يعمل حوالي 12٪ من الموظفين لساعات طويلة جدًا ، أقل من متوسط ​​OECD ، حيث يعمل 18٪ من الرجال لساعات طويلة جدًا مقارنة بـ 7٪ فقط من النساء.

5- اليابان:

الياباناحتلت اليابان المرتبة الخامسة في قائمة أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها ، حيث تمتلك اليابان ثالث أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي والتوظيف.

اليابان عضو في العديد من المنظمات الدولية ، الأمم المتحدة ، بنك التنمية الآسيوي ، البنك الدولي.

لماذا تعتبر اليابان بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

من أفضل الأشياء في اليابان – والميزة البارزة غير المتوقعة للعديد من المسافرين – مدى جمال وكفاءة كل شيء.

من المسلم به أن اليابان ليست الدولة الوحيدة التي تعمل فيها الأشياء دائمًا تقريبًا كما ينبغي (تعد ألمانيا وسويسرا وسنغافورة أيضًا أمثلة رائعة على البلدان عالية الكفاءة) ، ولكنها تعد واحدة من أكثر الدول إثارة للإعجاب ، لا سيما بالنظر إلى حجمها.

    النقل متنوع وفعال، من السهل أن تعيش في اليابان بدون سيارة. تعمل القطارات والحافلات بانتظام. قطار شينكانسن فائق السرعة ، المعروف أيضًا باسم “القطار السريع” ، ينقل الدراجين في جميع أنحاء البلاد بسرعات تصل إلى 240-320 كم / ساعة (150-200 ميل في الساعة).

    التسوق رائع رائع فة اليابان، بغض النظر عن مكان وجودك في اليابان ، ستجد الكثير من فرص التسوق الرائعة. سواء كان متجرًا رئيسيًا أو متجرًا انتقائيًا ، فمن الممكن أن تجد شيئًا يناسب كل الأذواق.

    الرعاية الصحية عند أعلى معدلاتها فى اليابان. يعتبر نظام الرعاية الصحية في اليابان عالميًا وواحدًا من أفضل الأنظمة في العالم. المستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات المتقدمة والأطباء والممرضات مدربون تدريباً عالياً. الأدوية أقوى مما سيجده الوافدون في البلدان الأخرى. هذا يعني أن الجرعات ستكون أعلى وستحتاج إلى وصفة طبية لمعظم الأدوية.

6- السويد:

السويد احتلت السويد المرتبة السادسة كواحدة من أفضل الدول في العالم ، حيث تتمتع السويد بمعدلات ضريبية منخفضة ، ووسائل نقل متطورة ، وبنية تحتية ، ورعاية صحية مجانية وتعليم ، مما جعلها واحدة من أفضل الدول في العالم .

في حين أن هناك مزايا وعيوب لكل شيء تقريبًا في الحياة ، يجب أن نقول إن السويد وجهة جذابة للغاية لإعادة التوطين. بين الرعاية الصحية المجانية والتعليم والطعام اللذيذ من جميع أنحاء العالم والأرخبيل ، إنه مشهد يمكن رؤيته!

استمتع بفصول الشتاء الباردة والصيف المعتدل والأحداث الرياضية المستمرة والتزلج على مستوى عالمي في بلد السويد الجميل.

لماذا تعتبر السويد بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

تكلفة المعيشة مرتفعة ، ولكن عادة ما يتم تعويضك بشكل عادل حتى تتمكن من الحفاظ على نمط حياة مريح.

مع جودة حياة عالية نسبيًا ، وبنية تحتية قوية ، وأفضل نظام للرعاية الصحية والتعليم ، يواصل عدد كبير من الناس الانتقال إلى السويد. فى عام 2015 ، كان هناك ما يقرب من 200 جنسية مختلفة ممثلة في السويد ، والتي تشكل 14 بالمائة من إجمالي سكان البلاد. يمكن للشعب السويدي أن يفخر ببلده حيث تم التصويت على السويد كأفضل دولة في العالم من خلال أحدث إصدار من مؤشر الدولة الأفضل. أظهر الاستطلاع أيضًا أن السويديين هم ألطف الناس على هذا الكوكب.

تعمل السويد بشكل إيجابي في العديد من مقاييس الرفاهية ، كما يتضح من حقيقة أنها تحتل مرتبة أعلى من معظم البلدان في مؤشر الحياة الأفضل. إذا كنت تعيش في السويد ، فسيكون لديك نظام تدفئة مركزي وإنترنت سريع النطاق عريض النطاق في كل مكان. سترى لوائح السلامة الموضوعة في جميع المباني.

7- استراليا:

استراليااحتلت أستراليا المرتبة السابعة في أخبار الولايات المتحدة كواحدة من أفضل دول العالم ، وتتميز بنوعية الحياة ، وفرص برنامج الهجرة الماهرة ، والاستقرار الاقتصادي والمالي ، وعدد كبير من السكان الناطقين باللغة الإنجليزية ، وبيئة آمنة ، وحقوق المواطنة الثابتة ، وتعتبر أمة ثرية ذات اقتصاد قائم على السوق.

أستراليا عضو في الأمم المتحدة ، ومنظمة التجارة العالمية ، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، وكومنولث الأمم ، والتعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ.

أستراليا … يسمونها “الدولة المحظوظة” وإذا سبق لك زيارتها ثم حلمت بالانتقال إلى أستراليا ، فستعرف السبب. هناك العديد من الأسباب للانتقال إلى أستراليا. إنه مكان خاص بشكل لا يصدق ، وربما نظرًا لحجمه الهائل ، فهو أحد أكثر البلدان تنوعًا وإثارة في العالم عندما يتعلق الأمر بالمناظر الطبيعية والنباتات والحيوانات.

لماذا تعتبر استراليا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

    من الفوائد العديدة للعيش في أستراليا رعايتها الصحية. تدعم الدولة نظامًا عالميًا ، ويمكن للوافدين توقع الحصول على رعاية عالية الجودة أثناء إقامتهم هنا. يمكن للمقيمين الدائمين تلقي العلاج الطبي مجانًا أو بتكاليف منخفضة للغاية.

    إذا كان هدفك هو الحصول على الجنسية ، فسوف يسعدك أن تعرف أن أستراليا هي واحدة من أسهل البلدان التي يمكن فيها تحقيق ذلك. يجب على الوافدين الذين يرغبون في الحصول على إقامة دائمة أن يخططوا للعيش في الدولة لمدة أربع سنوات على الأقل ثم اجتياز اختبار الجنسية.

    متوسط ​​الراتب السنوي في أستراليا هو 91000  دولارًا أستراليًا (64000 دولارًا أمريكيًا) ، وهو مرتفع نسبيًا ، خاصة عند مقارنته بالدول الأخرى.

    أستراليا هي موطن لبعض من أكثر الحيوانات تفرداً في العالم. يمكن للمغتربين ملء أوقات فراغهم بسهولة في استكشاف المناطق النائية بحثًا عن حيوانات الكنغر والكوالا والولاب والإيمو والمزيد.

    تُعد جميع المدن الرئيسية في أستراليا تقريبًا بعضًا من أفضل الوجهات الصالحة للعيش على مستوى العالم. وهذا يشمل مدن مثل سيدني وملبورن وبيرث.

8- الولايات المتحدة:

احتلت المرتبة الثامنة في أخبار قائمة أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها ، ولديها واحدة من أكبر الاقتصادات من حيث الناتج المحلي الإجمالي ، والأكثر قوة من الناحية التكنولوجية ، ولديها واحدة من أفضل الجامعات حول العالم بما في ذلك جامعة هارفارد و معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

الولايات المتحدة جزء من المنظمات الدولية الرائدة التي تشمل: الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي والبنك الدولي.

لماذا تعتبر الولايات المتحدة بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

تؤدي الولايات المتحدة أداءً جيدًا للغاية في العديد من مقاييس الرفاهية مقارنة بمعظم البلدان الأخرى في مؤشر الحياة الأفضل. تحتل الولايات المتحدة المرتبة الأولى في مجال الإسكان. ويحتل مرتبة أعلى من المتوسط ​​في الدخل والثروة ، والحالة الصحية ، والوظائف والأرباح ، والتعليم والمهارات ، والأمن الشخصي ، والرفاهية الذاتية ، وجودة البيئة ، والصلات الاجتماعية ، والمشاركة المدنية. تحتل مرتبة أقل من المتوسط ​​في التوازن بين العمل والحياة. تستند هذه التصنيفات على البيانات المختارة المتاحة.

في الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​الدخل المتاح للأسرة المعيشية الصافية المعدلة للفرد 45284 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية البالغ 33604 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، وأعلى رقم في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية..

التعليم الجيد والمهارات هي متطلبات مهمة للعثور على وظيفة. في الولايات المتحدة ، أكمل 91٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 64 عامًا تعليمهم الثانوي. من حيث جودة النظام التعليمي ، سجل الطالب المتوسط ​​488 درجة في القراءة والكتابة والرياضيات والعلوم في برنامج منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لتقييم الطلاب الدوليين (PISA) ، أعلى قليلاً من متوسط ​​منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية البالغ 486.

9- فرنسا:

فرنسا

احتلت المرتبة التاسعة في أخبار الولايات المتحدة كواحدة من أفضل الدول في العالم ، وتنتشر في جميع أنحاء العالم من خلال السياسة والعلوم ، ووفقًا لمنظمة التجارة العالمية ، فإن فرنسا غنية ولديها دولة ذات دخل مرتفع ، لديه رعاية صحية تعليمية مجانية ويوفر معاشات تقاعدية للمتقاعدين ، يعد الاقتصاد الفرنسي من أكبر الاقتصادات حيث تعد السياحة مساهمة رئيسية في الاقتصاد.

فرنسا عضو في الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومنظمة التجارة العالمية ومنظمة التعاون الاقتصادي (الناتو).

لماذا تعتبر فرنسا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها؟

شتهر فرنسا بالعديد من الأشياء بما في ذلك الموضة وبرج إيفل والخبز الفرنسي والنبيذ. إنها أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي ذات اقتصاد متطور وثقافة ومأكولات غنية ، ولديها الكثير لتقدمه.

تعد فرنسا ومعالمها من بين الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا. تقدم المعالم في جميع أنحاء هذا البلد مناظر جميلة ومختلفة في جميع أنحاء البلاد. نادرا ما يشعر السياح والمقيمون بالملل من جمالها. يوصف شعب فرنسا بأنه رسمي وعالي الدرجة. الفرنسيون النموذجيون يرتدون ملابس جيدة ويقدرون المظهر الجيد والأخلاق.

كل منطقة في فرنسا لها سحرها الخاص ويمكن للمقيمين في المناطق أن يخبروا عن الاختلافات في المعالم والنبذ والتقاليد والأشخاص وشخصياتهم.

يتم تصنيف جودة الحياة في فرنسا على أنها عالية وفقًا لمؤشر جودة الحياة. تتمتع الدولة برعاية صحية عالية الجودة ومناخ جيد. تكلفة المعيشة في فرنسا معتدلة. كذلك معدل الأمان ومستوى التلوث.

يتمتع الفرنسيون بتوازن أفضل بين العمل والحياة مقارنة بالولايات المتحدة أو الدول الآسيوية ، على سبيل المثال. يتمتع الفرنسيون بأوقات إجازة سخية ونادرًا ما يعملون بعد ساعات العمل.

قيمة الأطعمة الفرنسية عالية الجودة ، مثل الخضار والفواكه وكذلك عناصر المخابز عالية الجودة في جميع أنحاء البلاد. الطعام وتناول الطعام بطيئان وهادئان حيث يقوم الفرنسيون بطهي وجباتهم الخاصة وشرب كأس من النبيذ لمرافقة طعام معين.

عادة ما تكون العقارات خارج العاصمة – باريس – أرخص منها في أجزاء أخرى من أوروبا. الأرض والمنزل الصغير المتوسط ​​في الريف ميسور التكلفة بمتوسط ​​معدلات الراتب.

10- هولندا:

هولندااحتلت المرتبة العاشرة في أخبار الولايات المتحدة كواحدة من أفضل دول العالم ، مع ضرائب حكومية تنافسية ضريبية قابلة للتطبيق للغاية للمؤسسات الدولية والبيئة التقنية ، حيث تعد هولندا واحدة من مراكز الابتكار الرائدة في العالم ولديها نوعية حياة جذابة للمستثمرين ورجال الأعمال ، وموقعها الاستراتيجي في أوروبا الذي يجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم لفتح شركاتهم استراتيجيًا هناك.

لماذا تعتبر هولندا بين أفضل دول فى العالم الى يمكن الهجرة إليها

تمتلك هولندا رابع أعلى نصيب للفرد من الناتج المحلي الإجمالي ثم ، بالنظر عن كثب إلى المؤشرات التكميلية ، فإن هولندا لديها خامس أعلى متوسط ​​دخل وثالث أدنى نسبة دخل خُمس (نسبة إجمالي الدخل التي يحصل عليها أعلى دخل 20 في المائة من السكان مع تلك التي حصل عليها من قبل أدنى دخل 20 في المائة).

كما أن البلاد لديها خامس أدنى بطالة طويلة الأجل في الاتحاد الأوروبي ، ويأتي الهولنديون في المرتبة الثانية على الأرجح للقدرة على تغطية النفقات غير المتوقعة.

علاوة على ذلك ، فإن هولندا لديها ثالث أدنى معدل جرائم قتل ، 0.9 لكل 100.000 شخص ، مقابل متوسط ​​الاتحاد الأوروبي البالغ 1.1 ، وخامس أعلى متوسط ​​عمر متوقع ، عند 81.2 عامًا.

هولندا أيضا أقل من المتوسط ​​مع عدد من تركوا المدرسة في وقت مبكر. أخيرًا ، لديها خامس أعلى نسبة رضا عن الحياة تم الإبلاغ عنها.

حيث لا يكون أداء هولندا جيدًا مع وجود فجوة في الأجور بين الجنسين ، وهي أعلى قليلاً من متوسط ​​الاتحاد الأوروبي

يلعب هذا النهج في الحياة ، أو جودة الحياة في هولندا ، دورًا مهمًا في جذب الأجانب والشركات التي تبحث عن منزل جديد. لا تستند هولندا فقط إلى الحكايات التي تعتبر مكانًا جيدًا للعيش والعمل ، بل تظهر التصنيفات ذلك أيضًا. تحتل هولندا المرتبة السادسة في العالم بأسعد دولة وفقًا لتقرير السعادة الصادر عن الأمم المتحدة ، كما تم تصنيفها بين أسعد البلدان في أوروبا وفقًا لـ Eurostat. كما أفادت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن هولندا لديها أفضل توازن بين العمل والحياة في العالم. تمنح منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية هولندا درجات أعلى من المتوسط ​​في العديد من القطاعات بما في ذلك التوظيف والصحة والإسكان والرفاهية الشخصية. يوافق الهولنديون على ذلك ، حيث أعطى 87.3 ٪ من السكان حياتهم درجة 7/10 أو أعلى في عام 2019 وفقًا لإحصاءات هولندا.

Tags:

Leave a Reply