أصبحت دومينيكا واحدة من أكثر برامج جواز السفر الثاني المتاحة مرونة وبأسعار معقولة. حتى عام 1993 لم يكن من الممكن الحصول على الجنسية الدومينيكية دون الإقامة في البلاد. غيرت الحكومة الدومينيكية ذلك من خلال برنامج المواطنة الاقتصادية لدومينيكا حيث تم التنازل عن الحاجة إلى الإقامة للحصول على الجنسية. يتم منح المتقدمين الذين يقدمون مثل هذه المساهمة الجنسية الكاملة لأنفسهم ولأسرهم.

بالإضافة إلى عدم وجود شرط الإقامة المادية ، فإن جنسية كومنولث دومينيكا عن طريق برنامج الاستثمار ليس لها لغة أو عمر أو خبرة تجارية أو متطلبات تعليمية ، ولا توجد مقابلة إلزامية. تتمتع الدولة الآمنة اقتصاديًا ذات الديمقراطية البرلمانية بأحد أعلى مستويات المعيشة في منطقة البحر الكاريبي ، ولا تفرض ضرائب على غير المقيمين ، وتفتخر بأدنى معدل للجريمة في المنطقة بأكملها ، ويمكن القول إنها واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية على وجه الأرض مع الجبال الخضراء المورقة ، والأنهار والشلالات البكر التي لا تعد ولا تحصى ، والشواطئ الرملية البيضاء والسوداء المذهلة.

تم تطوير برنامج دومينيكا للاستثمار مؤخرًا مع الكثير من المزايا التي تتنافس مع برامج الاستثمار الأخرى ، وأصبح وجهة شائعة بشكل متزايد للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في السنوات القليلة الماضية. هناك فوائد لا حصر لها من الحصول على الجنسية الدومينيكية وقد أثبتت الجزيرة أنها مكان جذاب بشكل خاص لحمل جواز سفر ثان. تقدم الدولة ثروة من الفرص والخبرات الجديدة التي تشمل:

قدرة أكبر على الحركة

على الرغم من أن دومينيكا ، بغاباتها المورقة وشلالاتها الجميلة ، لا تتطلب الإقامة في الجزيرة قبل أو بعد منحك الجنسية ، إلا أنه سيكون هناك دائمًا إغراء للزيارة. أكبر فائدة للجنسية الثانية هي القدرة على زيادة عدد البلدان والمناطق التي يمكنك زيارتها دون الحاجة إلى تأشيرة ، 139 على وجه الدقة. يمكن لحاملي جوازات السفر الدومينيكية استخدامها للسفر إلى مجموعة واسعة من الوجهات في جميع أنحاء العالم بدون تأشيرة.

احمِ مستقبل عائلتك وعملك

في أوقات الاضطراب ، يعد وجود خطة “ب” ضرورة بالنسبة للكثيرين. يمكن أن يسمح الاستثمار في الجنسية الثانية بالتنقل عند ظهور صعوبات. ومع ذلك ، فإن CBI موجودة أيضًا للاحتفال بطقوس الممرات في عائلتك. تفتح المواطنة الدومينيكية الأبواب للعالم عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للتعليم العالي في أفضل المدارس في أي مكان في العالم.

انقل جنسيتك إلى الأجيال القادمة

المواطنة هي مدى الحياة ، لذلك من المنطقي أن تتبع الجنسية الثانية نفس المسار. يمكن أن يتيح الاستثمار في الجنسية الثانية فرصًا لمستقبل مضمون لأجيالك القادمة.

فرص استثمارية جديدة

مع خيارات السفر بعيدًا وعريضًا بجنسية دومينيكان ، يمكن لعملك أن يعكس نفس الفرص. مع خيارات الاستثمار في الأسواق المفتوحة حديثًا ، يمكنك تنمية عملك وإدارة ثروتك.

 

Leave a Reply